صحيفة مباشر

جديد الأخبار

VIP


جديد الصور

جديد الصوتيات

تغذيات RSS

الأخبار
مباشر محلية
«حقوق الإنسان» :سوء تغذية وغياب تهوية وتأخر معاملات في «توقيف الشرطة» بالطائف
«حقوق الإنسان» :سوء تغذية وغياب تهوية وتأخر معاملات في «توقيف الشرطة» بالطائف
«حقوق الإنسان» :سوء تغذية وغياب تهوية وتأخر معاملات في «توقيف الشرطة» بالطائف
11-21-32 05:42 AM
صحيفة مباشر العربية مباشر العربية - الطائف -ذكر فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في منطقة مكة المكرمة أمس، أنه رصد سلبيات عدة يواجهها الموقوفون في توقيف «شرطة السلامة» بمحافظة الطائف. وقال المشرف العام على الفرع الدكتور حسين الشريف إن «سوء التغذية كان واضحاً جداً، إضافة إلى غياب التهوية داخل غرف التوقيف، وتأخر إجراءات إنهاء معاملات الموقوفين».

وكان وفد من الفرع بقيادة الشريف تفقد أمس، توقيف شرطة السلامة ومركز الرعاية الاجتماعية ومكتب المتابعة الاجتماعية وبسطات الأعلاف في منطقة أم السباع. وقال الشريف إن الجمعية لاحظت ضيق غرف التوقيف الانفرادي التي لا تتجاوز مساحة الواحدة منها متراً في مترين، كما رصدت غياب النظافة العامة. وأكد أن الجمعية سترفع تقريراً مفصلاً إلى إمارة المنطقة ووزارة الداخلية.

وطالب فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في منطقة مكة المكرمة وزارة الداخلية بإرسال مندوبين مختصين للوقوف على السلبيات، التي يعاني منها «توقيف شرطة السلامة» في محافظة الطائف، وحل مشكلة عدم تجاوب جوازات المحافظة لطلبات تسلم المتسولين من العمالة الوافدة من مكتب المتابعة الاجتماعية جراء تعرضه لمشكلات عدة لدى إيوائهم أياماً كثيرة وهو غير معد في الأساس لذلك، ما يُحدث تكدساً.

ووقف أعضاء الجمعية ورئيسها على بسطات الأعلاف في منطقة أم السباع، إذ بدأ ملاك البسطات وتجار الحطب في الانتقال من موقعهم إلى الموقع الجديد بناء على التوجيهات الصادرة بالانتقال إلى خارج الحي، لما في موقعهم الحالي من أضرار على صحة البيئة، وتشويه المعالم الحضارية للمدينة.

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 17310


خدمات المحتوى

تعليقات الفيس بوك
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#59916 Saudi Arabia [مواطن غيور علي بلده]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-32 10:12 PM
ياحقوق الانسان هو بس توقيف الطائف زورو المراكز الجنائيه بجميع المدن والمحافظات شي مزري مكاتب مكسره وفرش هريانه لابد أن تتلثم وتضع القتره علي خشمك من ريحة الاقسام متي يتم الاهتمام بالاقسام الجنائيه والنظر بوضع العسكريين حتي المكيفات قديمه لماذا لايكون مقرالقطاعات العسكريه علي اعلي مستوي من التكلنوجيا لماذا لايهتم بوضع العسكريين من حيث العلاوات والرواتب لماذا لايتم تغيير سلم تقاعد الافراد بسبب ذلك تجد التسرب من السلك العسكري أزداد بالاونه الاخيره هناك دول أقل مني امكانيات مقراتهم العسكريه يضرب بها المثل


انشري يامباشرالعربيه


#59847 Saudi Arabia [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-32 12:40 PM
اولا : الله يعز السعوديه .
ثانيا : الله يوفقكم ويسلمكم من كل مكروه يا حقوق الانسان في كل فروع المملكه وارجو منكم النظر في كل فروع اقسام الشرطه بالمملكه وان هناك تجاوزات لا يمكن ان تصير لمسلم !!!!


تقييم
6.70/10 (9 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة - صحيفة مباشر العربية - الرياض - المملكة العربية السعودية -